إطلاق السيارة زيكر الكهربائية: مركز دبي المالي

أعلنت مجموعة عبد الواحد الرستماني عن الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية زيكر في الإمارات، وهي الشركة العالمية المتخصصة في تكنولوجيا التنقل الكهربائي بالكامل التابعة لمجموعة جيلي القابضة. وقد تم الكشف عن طرازين جديدين من سيارات زيكر هما زيكر 001 و زيكر  X، وذلك في حفل أقيم مؤخراً في زا-قيت، بمركز دبي المالي العالمي.

https://www.awrostamani.com/companies#automotive

استجابةً للطلب المتزايد على السيارات الكهربائية في السوق. ستتوفر سيارات زيكر الكهربائية في صالات عرض المجموعة التي ستُفتتح في الروضات بأبوظبي وطريق الشيخ زايد في دبي خلال الربع الثاني من العام الجاري. وفي هذه الأثناء، يمكن للمهتمين الإطلاع على الطرازين في صالة عرض مؤقتة بمول الإمارات في دبي، من 11 مارس إلى 3 أبريل.

 

 

 

 

إطلاق السيارة زيكر الكهربائية: مركز دبي الماليأسعار متفاوته

يبدأ سعر طراز زيكر 001 من 226,900 درهم إماراتي، بينما يبدأ سعر طراز زيكر X من 170,900 درهم إماراتي. وأكد ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لمجموعة عبد الواحد الرستماني، التزام المجموعة بدعم رؤية الإمارات لتحقيق اعتماد بنسبة 50% على السيارات الكهربائية بحلول عام 2050، وذلك في إطار تعزيز التنقل الأخضر في البلاد. من جانبه، صرح مارس تشين، نائب رئيس زيكر، بأن دولة الإمارات تتمتع بفرص كبيرة وسوق قوي للسيارات الكهربائية المتميزة. وأكد تشين أن توقيت إطلاق زيكر يتماشى مع الطلب المتزايد، مشيراً إلى أن الشركة تمتلك سجلاً حافلاً يمتد لثلاث سنوات، خلال هذه الفترة قامت بتسليم 220 ألف سيارة حول العالم وأجرت اختبارات في دول مجلس التعاون الخليجي. وأضاف أنه بفضل الشراكة مع مجموعة عبد الواحد الرستماني، يثقون في قدرتهم على تحقيق نجاح كبير في السوق الإماراتية. تتميز سيارة زيكر 001، التي حصلت على أربع جوائز غينيس في فئة السيارات الكهربائية، بأداء قوي وسريع. فهي مزودة ببطارية تدعم الشحن السريع، حيث يمكن شحنها من 10 إلى 80% خلال نصف ساعة فقط، وتوفر مدى يصل إلى 620 كيلومتر بشحن كامل، مع تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.8 ثانية. و في الختام، السيارتين زيكر 001 و زيكر ايكس سيارتين مثاليتين.