تطور بوجاتي: الحاضر والمستقبل في مهرجان جودوود

خلال أربعة أيام مثيرة في المتنزه المحيط بجودوود هاوس، أبهرت السيارة الفرنسية بوجاتي عشاق السيارات بعرض استثنائي يجمع بين التكنولوجيا الفائقة والفخامة والأداء. كان حضور بوجاتي بلا منازع، السيارة توربيون، التي قامت بأول ظهور لها. تجسد سيارة توربيون دقة ميكانيكية وأناقة فائقة، وقد نالت إعجاباً كبيراً من الحضور في أكبر حدث من نوعه.

بإعادة تعريف مفهوم السيارة الرياضية الفائقة مع منظومة دفع ومنصة جديدة. لأول مرة، قدمت بوجاتي عرضاً ديناميكياً لسيارة رودستر المطلقة – دبليو 16 ميسترال – في هذا العام بقيادة السائق الفرنسي الشهير بيير هنري رافانيل.

تجاوزت ميسترال بنعومة مسار التسلق. تعد دبليو 16 ميسترال سيارة خاصة لبوجاتي. تم تصميم هذه السيارة الرياضية الفائقة ذات السقف المفتوح حول التجسد النهائي لقوة دبليو 16 بقدرة 1,600. سيارة رودستر لا مثيل لها، تقدم طريقة جديدة تماماً لتجربة منظومة دفع بوجاتي الشهيرة.

عرض متنوع

تطور بوجاتي: الحاضر والمستقبل في مهرجان جودوودكما شاركت بوليد في التسلق اليومي، مثيرة إعجاب المتفرجين بأدائها الاستثنائي وعبقريتها الهندسية. قاد السائق الرسمي لبوجاتي آندي والاس السيارة الرياضية الفائقة التي تتميز بطلاء خاص يحتفل بظهور الطراز 35 لأول مرة في ليون عام 1924. هذا التكريم لا يحتفل فقط بمئوية الطراز 35، بل يربط بين ماضي بوجاتي العريق وحاضرها.  تمثل قيادة بوليد على مسار التسلق الموقر، بالقرب من المتفرجين تجربة فريدة و تزامنه مع ذكرى مئوية الطراز 35 يضيف طبقة إضافية من الأهمية لهذه المناسبة. و تمتع عشاق بوجاتي بعرض لا يُنسى لتاريخ السيارات والابتكار. و من بين المعروضات البارزة كانت هناك مجموعة ثابتة من أمثلة رائعة لطراز بوجاتي تايب 57 من طراز 1936 تايب 57S أتلانتيك إلى طراز 1939 تايب 57C جانجلوف.

بوجاتي حضور متميز

و سلط العرض النادر للسيارات المختارة بعناية الضوء على واحدة من أروع إبداعات العلامة التجارية. أبرز حضور لبوجاتي في نسخة 2024 التزام العلامة بدفع حدود التميز في صناعة السيارات وتعزيز مكانتها في جميع أنحاء العالم. من خلال توربيون ودبليو 16 ميسترال وبوليد، أكدت الشركة جاذبيتها الفريدة وابتكاراتها التي لا مثيل لها.